الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019

د. فارس المطيري: صرف مستحقات الساعات الزائدة ولأول مرة قبل انتهاء الكورس




أفاد أمين السر ورئيس لجنة المستحقات المالية برابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. فارس المطيري أنه ومنذ تحمله للمسئولية قد جعل قضية تأخير صرف مستحقات الساعات الزائدة ضمن أبرز أولوياته أن تصرف هذه المستحقات في مواعيدها دون تأخير، لافتا إلى أنه وبفضل الله تمكن مع زملائه أعضاء لجنة المستحقات المالية م. فواز الرشيدي، م. رعد الصالح، والتي تشرفت برئاستها من رفع الحظر الذي كان مفروضا من وزارة المالية على بنود الصرف بالتطبيقي، وأثمر ذلك عن حل مشكلة تأخر مستحقات الساعات الزائدة وقد لمس الجميع صرفها في مواعيدها دون تأخير
وقال د. المطيري أنه حريص كل الحرص على استمرار هذا المكتسب النقابي الذي يخدم زملائه أعضاء هيئة التدريس، وأنه يتابعه باهتمام بالغ مع إدارة الهيئة للانتظام في عملية الصرف، مشيرا إلى أنه التقى نائب المدير العام لقطاع البحوث بالهيئة د. جاسم الأنصاري، وبحضور مساعد نائب المدير العام لقطاع البحوث د. دلال الردعان لبحث آخر مستجدات مستحقات الفصل الدراسي الأول، وقد تم فعليا إصدار قرار التكليف وسوف تصرف المستحقات ولأول مرة قبل انتهاء الكورس اثناء اختبارات الفاينل.
وتوجه المطيري بشكره وتقديره لمدير عام الهيئة د. علي المضف، ونائب المدير العام لقطاع البحوث د. جاسم الأنصاري، ونائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية م. حجرف الحجرف، ومساعدي نواب المدير العام د. حجاج العجمي، د. دلال الردعان على تعاونهم اللامحدود وحرصهم على تذليل أي صعوبات تواجه العملية التعليمية وتوفير الأجواء المناسبة لأعضاء هيئة التدريس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين