السبت، 16 نوفمبر 2019

معرض "لأجل صحتك" في لوبي كلية الطب



أقامت إدارة الأنشطة الثقافية والفنية التابعة لعمادة شئون الطلبة بجامعة الكويت معرض "لأجل صحتك" في لوبي كلية الطب وذلك يوم الثلاثاء الموافق 12 نوفمبر بحضور مدير إدارة الأنشطة الثقافية والفنية جمال بوعركي والمدير الإداري في كلية الطب عادل الفيلكاوي والمدير الإداري في كلية طب الأسنان جمال اليعقوب ورئيسة القسم الثقافي والفني خلود اليعقوب وإشراف المشرفة الثقافية آمنة الظفيري وحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس والمتخصصين والطلبة بالمعرض.

وشارك بالمعرض كل من مستشفى الطب الطبيعي - قسم العلاج بالعمل ومركز الأطراف الصناعية وقسم النطق والبلع التأهيلي ومؤسسة فاروس وميدي كومفورت . Perfect foot solution . وعيادة لايف للصحة النفسية.

وأكد مدير إدارة الأنشطة الثقافية والفنية جمال بوعركي أن إدارة الأنشطة الثقافية والفنية تحرص دائما على تنظيم مثل هذه الأنشطة والفعاليات التي تخدم طلبة الجامعة والمجتمع في شتى المجالات.

وأشارت المشرفة الثقافية آمنة الظفيري أن الهدف من تنظيم مثل هذا النوع من المعارض أتى بدافع جذب وتعريف طلبة الطب على الجهات والمراكز الطبية الحديثة التي تهتم بالصحة.

وذكر فني الأطراف الصناعية بمستشفى الطب الطبيعي محمود مصطفى أن الهدف من المشاركة في المعرض هو توعية الطلبة بما يستجد من الأطراف الصناعية وتعريفهم بالخدمات التي تقدمها المستشفى من توفير الأطراف الصناعية مجانا من قبل الحكومة .

ومن جهة أخرى ذكر موظف مؤسسة فاروس عودة محمد عودة بأن الهدف من المشاركة تعريف الطلبة بالمنتجات الصحية التي تنتجها مؤسسة فارس للمرضى الذين يبحثون عن المنتجات الصحية الخالية من السكر وجلوتين فري.

وفي الختام قامت إدارة الأنشطة الثقافية والفنية بشكر المشاركين بالمعرض وتكريمهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين