الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019


معرض "الفن لتطور الفكر التربوي" في "التربية الأساسية" 




نظم قسم الأصول والإدارة التربوية بكلية التربية الأساسية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب "معرض الفن كمدخل لتطور الفكر التربوي" بحضور العميد المساعد للشئون الطلابية بالكلية أ.د. لطيفة الكندري بنات وبإشراف من رئيس القسم د.عبدالله العازمي .
بهذه المناسبة أعربت أ.د.الكندري عن سعادتها بمساهمات الطالبات من ثمرتها هذا المعرض الإبداعي الذي يحتوي على معلومات ثمينة ولوحات معبرة تحكي قصة تطور العلوم والفكر الإنساني عبر القرون.

ومن جانبه قال الدكتور عبدالله العازمي أن قسم الأصول والإدارة التربوية يهتم اهتماما كبيرا بتشجيع الأنشطة الطلابية المصاحبة للمقررات الدراسية لأنها تحقق العديد من أهداف المقررات الدراسية من جهة كما تنمي مواهب الطالبات من جهة أخرى. وعبر الدكتور العازمي عن اعجابه بتنظيم الطالبات للمعرض وحسن انتقاء الأعمال الفنية وقدرتهن على عرض المادة العلمية بطريقة سليمة.








وأشاد العازمي بمهارات الطالبات في إدارة أركان المعرض والتعليق الموفق على عدد من اللوحات التي تعكس نبذة عن تاريخ التربية وطبيعة العصور الماضية، منذ الحضارة اليونانية والإسلامية إلى عصر النهضة والعصر الحديث. قال د. عبدالله العازمي أن الطالبات عقدوا اجتماعاتهم للتحضير لهذه الفعالية وأن القسم ساهم في توفير احتياجاتهم لإنجاح هذا المعرض المتميز في موضوعه ومحتوياته وطريقة تناوله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين