الأربعاء، 13 نوفمبر 2019

السعودية والامارات والبحرين تعلن مشاركتها بكأس الخليج الـ 24 في الدوحة

( وكالات) اعلنت كل من المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة ومملكة البحرين اليوم الثلاثاء مشاركة منتخباتها في بطولة كأس الخليج العربي ال24 لكرة القدم والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة.
ففي جدة أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم مشاركته في البطولة التي تستضيفها الدوحة في الفترة من 27 نوفمبر الجاري حتى التاسع من ديسمبر المقبل.
وقال الاتحاد في بيان صحفي "انه اشارة الى تلقي الاتحاد السعودي لكرة القدم خطابا من اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم (مقره الدوحة) يتضمن تجديد الدعوة للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي ال24 فقد قرر الاتحاد الموافقة على المشاركة" متمنيا التوفيق للجميع.
من جهتها ذكرت وكالة انباء الامارات في بيان ان الموافقة على المشاركة في (خليجي 24) "جاءت بناء على تجديد الدعوة التي وجهها اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم الى اتحاد الامارات لكرة القدم بهدف طلب المشاركة في البطولة التي ستقام في الدوحة".
بدوره قال الاتحاد البحريني لكرة القدم في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) "انه بناء على تجديد الدعوة التي وجهها اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم الى الاتحاد البحريني بهدف طلب المشاركة في البطولة قرر اتحاد الكرة المشاركة في هذه البطولة".
وكان من المقرر ان تقام البطولة بمشاركة خمسة منتخبات هي الكويت وعمان والعراق واليمن وقطر (المستضيف) بنظام الدوري.
يذكر ان المنتخب العماني فاز بلقب البطولة السابقة (خليجي 23) التي اقيمت في الكويت عام 2017 بركلات الترجيح (5 - 4) على حساب نظيره الاماراتي بعد انتهاء اشواط المباراة الاصلية والاضافية بالتعادل السلبي بينهما

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين