الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019

التطبيقي نظمت "المعرض الفني السابع و الثلاثون "




                    
برعاية وحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.علي المضف ،نظمت عمادة شئون الطلبة المعرض الفني السابع و الثلاثون بحضور نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية م. حجرف الحجرف، ونائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة د.جاسم الاستاد، وعميد شئون الطلبة ندبا د. مشعل بدر المنصوري، وعدد من قياديي الهيئة ومنتسبيها.
وبهذه المناسبة أوضح نائب المدير العام للشئون الأكاديمية المساندة د. جاسم الاستاد أن تنظيم مثل هذه المعارض تمثل فرصة كبيرة للمشاركين لعرض إبداعاتهم ومواهبهم الفنية على الجمهور، مؤكداً على أنها تعزز روح الإبداع لدى الطلبة وتنمي الحس والمهارات الفنية لديهم ، خاصةً وأن الهيئة لا تدخر أي جهد لدعم الطلبة المبدعين وتشجعهم من خلال إقامة الأنشطة والفعاليات المختلفة ، داعياً المهتمين بالفن والرسم لزيارة المعرض والإطلاع على أعمال الطلبة التي تستحق الدعم .

بدوره أفاد مساعد العميد للأنشطة الطلابية بعمادة شئون الطلبة د. بدر العتيبي أن المعرض احتوى على العديد من المعروضات الفنية الراقية وقد شارك فيه ما يقارب 85 لوحة فنية ما بين الرسم الزيتي والنحت، مشيراً إلى أن الهدف الأساسي من تنظيمه هو استقطاب الطلبة الذين يملكون مواهب مميزة في شتى المجالات الفنية، مؤكدا سعي العمادة لتسخير كافة امكانياتها لتطوير أداء طلاب وطالبات الهيئة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين