الأربعاء، 13 نوفمبر 2019

محاضرة "ترانزيت" بكلية التربية الأساسية





نظم مكتب الارشاد والتوجية بكلية التربية الأساسية– بنين – بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وبالتعاون مع الهيئة العامة للشباب  محاضرة بعنوان  "ترانزيت" حاضر فيها خبير القيادة والمستشار بالديوان الأميري الدكتور أيوب الأيوب ، بحضور مساعد العميد للشئون الطلابية – بنين أ. د شافي المحبوب .
خلال المحاضرة تطرق د.الأيوب إلى الأهمية القصوى التي تشكلها ثقة الطالب في نفسه وقدراته على النجاح وإجتياز الصعوبات عامة والدراسة خاصة ودعم هذه الثقة وتعزيز "مشتت الصواعق" لدى الطالب عن طريق تعريفه  بكيفية التعامل مع الإحباطات من حوله، بالاضافة الى تمكينه من فهم التحفيز الذاتي واستثماره في النجاح الدراسي والحياتي.
في الختام تم تكريم  د.الأيوب تقديراً لحضوره وتقديمه لهذه المحاضرة ،كما تم تكريم مكتب الارشاد والتوجية من قبل الهيئة العامة للشباب لحرصهم على تنظيم مثل هذه الفعاليات.
حضر الفعالية كلاً من مساعد عميد القبول والتسجيل للإرشاد الأكاديمي بالكلية د. حمد يليه العجمي , ومدير إدارة رعاية الشباب بالهيئة العامة للشباب د. أحلام الدرويش , ورئيس قسم الإبداعات د. عماد الخميس, وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلبة بالكلية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين