الأربعاء، 13 نوفمبر 2019

امين (مجلس التعاون): جهود منسوبي الامانة تعزز مسيرة التعاون الخليجي


 (كونا) اكد الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني  ان جهود كافة منسوبي الامانة في تطوير العمل والارتقاء بالاداء تعزز مسيرة التعاون الخليجي وتدفع نحو تحقيق اهدافها السامية.
جاء ذلك خلال حفل تسلم الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي شهادة (آيزو) في الجودة وامن المعلومات من مركز التميز لأمن المعلومات في جامعة (الملك سعود) بالرياض بحضور سفير الكويت لدى السعودية الشيخ علي الخالد الجابر الصباح وسفراء دول مجلس التعاون لدى السعودية بمقر الامانة.
واشاد الزياني بجهود ومثابرة منسوبي الامانة وحرصهم على تطوير العمل وتنظيمه وتحسين الاداء وفق منهجية الادارة الحديثة.
واكد ان الحصول على شهادة (آيزو) في الجودة وأمن المعلومات تأتي نتيجة للجهود المبذولة من منسوبي قطاعات وادارات الامانة العامة لمجلس التعاون وتفانيهم في اداء المسؤوليات والمهام المكلفين بها وسعيهم الدائم لتطوير وتحسين الاداء حتى "اصبحت الامانة اليوم مثالا للتميز والجودة والسمعة المرموقة".
من جانبه اكد السفير الشيخ علي الصباح في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش الحفل ان حصول الامانة على شهادة (الايزو) تأتي نتيجة للعمل والجهود الحثيثة التي قدمها منسوبو ادارات الامانة بما يضمن جودة العمل وتحقيق الاهداف المرسومة.
وقال السفير الصباح ان الانظمة التقنية المتطورة المعمول بها في الامانة تعزز وتدعم الموارد البشرية وتعمم الاستفادة من تقنية المعلومات وهو ما يبرز الاهتمام الكبير بالعنصر البشري كأهم مورد وثروة تمتلكها دول الخليج وتوليها حكوماتها ومؤسساتها كل الاهتمام.
وهنأ الشيخ علي امانة مجلس التعاون على هذا الانجاز الذي يحسب لها ويؤكد تطبيقها لأعلى معايير الضبط والدقة بما يخدم مسيرة دول المجلس ويطبق توجيهات قادته حفظهم الله.
من ناحيته قال الامين العام المساعد للشؤون التشريعية والقانونية بالامانة السفير حمد المري في كلمته ان الحكم على نجاح اي عمل وخاصة في الاعمال الادارية يتطلب الحوكمة الشفافة والعادلة لتحقيق اعلى معدلات النجاح بتطبيق معايير الجودة والتميز على الاعمال والسياسات والاجراءات التي تقوم بها كافة الوحدات التنظيمية التابعة للامانة العامة.
واعرب السفير المري عن التطلع لحصول كافة الوحدات التنظيمية التابعة للامانة العامة على الشهادة وبالتالي حصول الامانة العامة كجهاز رئيسي من اجهزة مجلس التعاون على الشهادة كاملة.
وقدمت خلال الحفل عروض مرئية للخطة الاستراتيجية للامانة العامة وما تم تطبيقه من انظمة تقنية متطورة في ادارة الموارد البشرية والاعمال والسياسات والاجراءات الاخرى التي مكنتها من الحصول على شهادة (آيزو)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين