السبت، 25 أبريل 2020

د. يوسف العنزي: رسالة شكر وتقدير بمناسبة مرور 35 عاما على تأسيس رابطة تدريس التطبيقي




قال رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس بالكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. يوسف مسعد العنزي أن تاريخ 25 ابريل 2020 يوافق مرور 35 عاما على تأسيس الرابطة، مشيرا إلى أن نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس قد شاركت في تأسيس الرابطة، كما ساهم في انجاح تأسيسها مدير عام هيئة التطبيقي آنذاك السيد/ أحمد يوسف المزروعي، ومدير معهد التكنولوجيا حينئذ (كلية الدراسات التكنولوجية حاليا) د. اسماعيل الشطي، كما نال شرف عضوية هيئتها الإدارية الأولى كلًا من د. صلاح العبدالجادر، أ.عبدالله الوهيب، أ. جاسم الزنكي، د. سليمان شمس الدين، أ. محمد الزامل، د. عطية الشمري، د. غنيمة العثمان.

وبهذه المناسبة تقدم رئيس الرابطة د. يوسف مسعد العنزي بالتهنئة والشكر والتقدير لمؤسسي الرابطة، ولجميع رؤساء وأعضاء الهيئات الإدارية السابقة، ولكل من شارك في أنشطة الرابطة وساهم في نجاحها وتحقيق أهدافها وطموحاتها منذ تأسيسها.

وأوضح د. العنزي أن الرابطة حددت لنفسها عدة أهداف سعت لتحقيقها منذ اليوم الأول، ولعل من أبرز أهدافها الدفاع عن استقلالية هيئة التطبيقي والمشاركة في إنجازاتها بمختلف المجالات، وقد تعاقبت الهيئات الإدارية لتحقيق ذلك، وتشرف برئاسة الهيئة الإدارية تباعًا د. صلاح العبدالجادر ، د. محمد البصيري، د. بدر الناشي ، د. فيصل الحمد، د. معدي العجمي ، د. مبارك الذروة ، د. سليمان السويط.

وأضاف د. العنزي أن الرابطة حققت العديد من الانجازات في مجال الدفاع عن حقوق ومكتسبات أعضاء هيئة التدريس أكاديميا وماليا وإداريا ونقابيا، وساهمت كذلك في دعم الجهود المبذولة للدفاع عن دولة الكويت وسلامة أراضيها، ودافعت أيضا عن القضايا الإسلامية والقومية.

وبين د. العنزي أن لجان الرابطة قدمت خدمات اجتماعية لأعضائها وأسرهم بما في ذلك الاحتفالات والرحلات المختلفة، وقامت الرابطة بتقديم أنشطة ثقافية عديدة، تضمنت ندوات وديوانيات ولقاءات مفتوحة، وإصدار مجلات دورية ومطبوعات مختلفة، كما قامت أيضا بإعداد وتقديم دورات تدريبية متنوعة، وساهمت في تقديم خدمات للمجتمع الكويتي، مشيرا إلى أن الرابطة كانت بصدد تنظيم حفل  بمناسبة مرور 35 عاما على تأسسها، إلا أن الظروف الاستثنائية الراهنة التي تعيشها الكويت والعالم حالت دون تنظيم هذا الحفل، متمنيا السداد والتوفيق لزملائه عضوات وأعضاء هيئة التدريس، ومؤكدا على أن الرابطة ستظل دوما الحصن المدافع عن حقوق وقضايا أعضاء الهيئة التدريسية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين