الأحد، 28 يونيو 2020

وزير التربية الكويتي: الاستفادة من نظم المعلومات ضرورة لإنجاز المعاملات إلكترونيا





أكد وزیر التربیة ووزیر التعلیم العالي د. سعود الحربي ضرورة الاستفادة من جمیع الممیزات والإمكانات المتاحة في إدارة نظم المعلومات والعمل على إنشاء تطبیقات إلكترونیة تسھل على الموظفین عملیات المراجعة وإنجاز المعاملات إلكترونیا في جمیع الإدارات ذات العلاقة بوزارة التربیة.

وقال الوزیر الحربي في تصریح صحفي عقب اجتماع موسع عقد الیوم الأحد مع مراقبي ورؤساء الأقسام في إدارة نظم المعلومات بحضور وكیل وزارة التربیة بالتكلیف الدكتور بدر المطیري ومستشار الوزیر خالد الكندري إن الوزارة جادة في استكمال جمیع المشاریع المعلقة أو المتأخر إنجازھا لظروف معینة منھا على سبیل المثال مشروع الألیاف الضوئیة مطالبا بطي صفحة الماضي والنظر إلى المرحلة الجدیدة بعین التفاؤل.

وحث جمیع العاملین على بذل الجھد خلال الفترة المقبلة للاستفادة من المشروعات القائمة والنواحي التكنولوجیة المتوفرة التي تساعد في إنجاح تنفیذ مشروع التعلیم الإلكتروني، مشيرا إلى أن الإدارة تمتلك كل المقومات والكفاءات الوطنیة التي تمكن الوزارة من تحقیق أھدافھا المنشودة خصوصا وسط الظروف الاستثنائیة التي تمر بھا الكویت.

وأكد حرص الوزارة على تكریس مبدأ العدالة والمساواة في الحقوق وتكافؤ الفرص وإتاحتھا لجمیع الطاقات الشبابیة الوطنیة التي تذخر بھا الإدارة مثمنا كل الجھود المبذولة خلال الفترة الماضیة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين