الخميس، 25 يونيو 2020

(الائتمان) الكويتي: تقديم طلبات القروض العقارية والزواج متاح عبر بوابتنا الالكترونية





قال بنك الائتمان الكویتي إن التقدیم على طلبات القروض العقاریة وقروض الزواج متاح على البوابة الإلكترونیة للبنك شریطة إصدار العمیل توقیعا إلكترونیا من الھیئة العامة للمعلومات المدنیة (تحقق من الھویة.

وقال نائب رئیس مجلس الادارة المدیر العام للبنك صلاح المضف في تصریح صحفي الیوم الخمیس إن إجمالي مبالغ القروض العقاریة المصروفة خلال جائحة (كورونا) بلغت نحو 30 ملیون دینار كویتي (حوالي 99 ملیون دولار أمریكي) موضحا أن عدد المستفيدين من خدمات (الائتمان) الإلكترونیة قد بلغ 5 آلاف مواطن خلال الجائحة وتعامل البنك مع 15 ألف استفسار من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بi.

وأضاف أن عودة العمل شملت 25 في المئة من الموظفین الاحد الماضي مؤكدا الجھوزیة التامة في ھذه الخطوة مع ضرورة الالتزام بتقدیم كافة الخدمات للمواطنین إلكترونیا تطبیقا للتباعد الجسدي.

وثمن المضف جھود العاملین في البنك على (میكنة) الخدمات وتحویلھا من ورقیة إلى إلكترونیة بالإضافة إلى (میكنة) الأنظمة الداخلیة للبنك مبینا أن عمل البنك الیوم یسیر بسلاسة وانسیابیة عن بعد دون حاجة لمراجعة العملاء ودون أن یواجھ البنك أي عراقیل أثناء ھذه الجائحة، مؤكدا أھمیة دور الموارد البشریة العاملة في البنك وأھمیة تطویرھم وتدریبھم من خلال استمرار مركز الائتمان للتدریب في تقدیم الدورات التدریبیة للموظفین العاملین في البنك عن بعد


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين