الجمعة، 22 مايو 2020

رئيس مجلس الأمة: سمو الأمير يجدد التأكيد على أهمية النظر للمستقبل وآفاق الغد





قال رئیس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم الیوم الجمعة إن سمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظھ الله ورعاه وفي أقل من أسبوعین یجدد وبشكل جلي واضح أھمیة النظر الى المستقبل وآفاق الغد كمرحلة جدیدة لا تشبھ الأمس.

وأضاف الغانم في تصریح صحفي أن كلمة حضرة صاحب السمو أمیر البلاد بمناسبة عید الفطر السعید ركزت وللمرة الثانیة خلال أسبوعین على أھمیة النظرة الى الغد باعتبارھا تحدیا وجودیا مھما للكویت.

وذكر أن "سمو الأمیر استخدم وبشكل غیر موارب مصطلحات (النھج الجدید) و(المراجعة) و(التصویب) و(الاعتماد على النفس) وغیرھا لیؤكد ما قاله سموه قبل فترة بأن عالم البشریة بعد كورونا لن یكون كما قبله صحیا واقتصادیا واجتماعیا.

وأشار إلى أن دعوة سموه الحكومة ومجلس الأمة ومؤسسات المجتمع المدني إلى النظر الى الغد كتحدي مفصلي ھي دعوة جادة ومستحقة وملحة وعلینا جمیعا النظر الى تلك الدعوة كاستحقاق وطني ضروري.

وأفاد أن دعوة سموه إلى نھج جدید یرسم مستقبل الكویت یتطلب عملا وطنیا جماعیا وتعاونا مثمرا مؤكدا أن الكویتیین لن یخیبوا رجاء سموه وأن الشعب الكویتي سینجح في اختبار الغد كما نجح في الماضي عبر الكثیر من المحطات.

واختتم الغانم تصریحه قائلا "نسأل الله جلت قدرته أن یحفظ وطننا وأمیرنا وشعبنا من كل شر ومكروه وأن یسدد خطى الكویت على درب التقدم والازدھار انه سمیع مجیب".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين