الجمعة، 15 مايو 2020

وزيرة الشؤون الكويتية: تقديم بلاغين للنائب العام بشأن تسجيلات صوتية تضمنت شبهة رشاوى




أعلنت وزیرة الشؤون الاجتماعیة ووزیرة الدولة للشؤون الاقتصادیة الكویتیة مریم العقیل تقدیم بلاغین إلى النائب العام بشأن تسجیلات صوتیة تم تداولھا على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل شبھة رشاوى وسوء استغلال للمنصب.

وقالت الوزیرة العقیل في تصریح صحفي مساء أمس الخمیس إن التسجیل الأول لأحد أعضاء مجلس إدارة جمعیة سعد العبدالله التعاونیة والآخر لموظف وافد في مركز التموین التابع لجمعیة عبدالله المبارك التعاونیة.

وأوضحت أن التسجیلات الصوتیة المتداولة تحمل شبھة رشاوى وسوء استغلال المنصب مما یتطلب معه اتخاذ الإجراءات القانونیة وإحالتھا والأطراف إلى النیابة العامة.

وشددت الوزيرة العقيل على أن ھذه التصرفات تنطوي على إساءة للثقة التي نالھا ھؤلاء الأعضاء من المساھمین ویسيء أیضا الى مراكز التموین، مؤكدة على أنها لن تتوانى في تطبیق القانون على أي عضو في مجالس إدارات الجمعیات التعاونیة أو أي موظف یعمل في المراكز التابعة للجمعیات ممن یستغل منصبه لتحقیق مكاسب أیا كان شكلھا ونوعھا.

ودعت الوزیرة العقیل أعضاء مجالس إدارات الجمعیات التعاونیة إلى تشدید الرقابة الداخلیة على الأسواق المركزیة التابعة لھم وكل ما یقع تحت مسؤولیتھم.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين