الخميس، 14 مايو 2020

دولة الكويت تنفذ مشروع إفطار صائم في صربيا




وزعت دولة الكویت المئات من السلال الغذائیة على الفقراء والمحتاجین المسلمین في صربیا في إطار مشروع (إفطار صائم) خلال شھر رمضان المبارك. وقال سفیر دولة الكویت في بلغراد یوسف احمد عبدالصمد في بیان صحافي الیوم الخمیس ان السفارة حرصت عن على اقامة مشروع إفطار الصائم ھذا العام في ظل الظروف الصعبة التي یشھدھا العالم جراء تفشي (كورونا المستجد - كوفید 19.(

وأكد في ھذا الصدد على اختیار السلال الغذائیة في شھر رمضان الحالي لتوزیعھا على الاسر المسلمة المحتاجة وبما یتماشى مع لوائح منظمة الصحة العالمیة ولتواكب الإجراءات الوقائیة المطلوبة في ھذه الظروف. وأشار إلى أن دولة الكویت عكفت من خلال مؤسساتھا وجمعیاتھا الخیریة على إقامة مثل ھذه المشاریع الخیریة لإخوانھم الفقراء والمحتاجین في العدید من مدن وعواصم العالم.

وأشاد بدور الأمانة العامة للأوقاف الممولة لھذا المشروع والجھات الصربیة المنفذة لإتمام تنفیذ ھذا المشروع الانساني والخیري الكویتي.

ومن جانبھم أعرب رؤساء البلدیات واھالي المدن ذات الاغلبیة المسلمة في صربیا عن بالغ تقدیرھم وامتنانھم لدولة الكویت ومؤسساتھا الخیریة على متابعة احوالھم واحتیاجاتھم عن كثب وبشكل مستمر.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين