الأحد، 3 نوفمبر 2019

د. علي المضف: كل من أعطى بسخاء وأمانة للتطبيقي يستحق التكريم





خلال حفل تكريم المتقاعدين المتميزين بالعلوم الصحية

نظمت كلية العلوم الصحية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حفلاً لتكريم المتقاعدين والموظفين المميزين في الإدارات المختلفة بديوان عام الهيئة ، بحضور مدير عام الهيئة عام الهيئة د. علي المضف ، ونائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث أ.د جاسم الأنصاري ، ونائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة د. جاسم الأستاد ، وعدد من قياديي الهيئة وذلك على مسرح الكلية .
وبهذه المناسبة ألقى مدير عام الهيئة د. علي المضف كلمةً أشاد فيها بالعطاء المتميز الذي تقدمه كلية العلوم الصحية لمنتسبيها ، مؤكداً في الوقت ذاته على أن هذا الحفل جاء لتكريم نخبة ممن الكثير من الجهود للارتقاء بالهيئة، فالعمل ليس مجرد تشريف ولا منصب للمفاخرة بل هو تكليف وأمانة يجب المحافظة عليها، متقدماً بالشكر والامتنان لأسرة كلية العلوم الصحية والقائمين على هذا الحفل الكريم.

من جانبه شكر عميد كلية العلوم الصحية د. عبدالحكيم الصغير جميع العاملين بالكلية في كافة المجالات على ما بذلوه من جهد في الأعوام السابقة ، وما يسعون لبذله بالأعوام القادمة من جد وإيثار لخلق جو تعلمي صحي للطلبة ، موضحاً أن هذا التكريم هو تعبير عن مدى التقدير لجهود المتقاعدين والمميزين الذي كان لهم دور في نجاح الكلية بشكل خاص  والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بشكل عام وارتقائها بمختلف المجالات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين