الثلاثاء، 5 نوفمبر 2019

خلافات تركي آل الشيخ والأهلي المصري .. "طاح الحطب"







بعد الخلافات الكبيرة بين رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ وبين رئيس النادي الأهلي المصري كابتن محمود الخطيب وجماهير النادي ووصول تلك الخلافات لساحات المحاكم وما شهدته من توترات بين الجانبين، فاجأ المستشار تركي آل الشيخ الوسط الرياضي بزيارة للكابتن محمود الخطيب في منزله بالقاهرة، وبدا اللقاء أخوي يبرهن على أنه قد "طاح الحطب" بين الجانبين.

ونشر آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على فيسبوك مجموعة صور توضح مدى صفاء العلاقة بين الجانبين وانتهاء سلسلة الخلافات بينهما، وقال آل الشيخ في تغريدة له "زيارة لأخي الكبير الكابتن محمود الخطيب والحمد الله هو بخير... وتشرفت بعائلته الكريمة "

وجاءت هذه الزيارة بعد تقارير صحفية عن المعاناة الصحية للخطيب الذي يعد أحد أبرز النجوم التاريخيين للنادي الأهلي والكرة المصرية.

ورد الأهلي ببيان عبر موقعه الإلكتروني جاء فيه "بكل الترحاب والتقدير استقبل الكابتن محمود الخطيب بمنزله اليوم المستشار تركي آل الشيخ والذي حضر للقاهرة في زيارة خاصة للاطمئنان على الحالة الصحية للكابتن الخطيب بعد عمليات الحقن التي أجراها قبل أسبوعين".

وأضاف البيان أن اللقاء سادته "المحبة والحرص الشديد على التآخي والتأكيد الدائم على الاحترام المتبادل والاستمرار في علاقة تعكس كل المعاني الطيبة والروح الواجبة بين الأشقاء"، وأن الخطيب أعرب عن "امتنانه وتقديره البالغ" للزيارة.
وأشار إلى أن الطرفين اللذين خاضا في "حوار أخوي"، اتفقا على عقد لقاء آخر "عقب عودة الكابتن الخطيب من رحلته العلاجية بالخارج" .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تنبيه:
الموقع غير مسئول عن أي محتوى أو تصريح أو تعليق يخالف القانون أو يسيء للآخرين